الكرة العالمية

كريستيانو رونالدو يفتح النار على مانشستر يونايتد ويهاجم الإدارة والمدرب

هاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد، إدارة النادي وإريك تين هاج المدير الفني للفريق، وكذلك الألماني رالف رانجنيك مدرب الفريق السابق.

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة صن سبورت: ” أعتقد بأن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة، أريد الأفضل للنادي، لهذا السبب أتيت إلى مانشستر يونايتد، لكن هناك بعض الأشياء في النادي والتي لا تساعدنا في الوصول لأعلى المستويات مثل سيتي وليفربول وحتى الآن آرسنال.

وتابع حديثه: يجب أن يكون نادٍ بهذا الحجم والأبعاد على رأس القمة في رأيي، وهم ليسوا كذلك للأسف، لم يتغير شيء منذ أن غادرت، حمام السباحة، الجاكوزي وحتى الصالة الرياضية وحتى بعض التقنيات.. حتى الطهاة الذين أقدرهم وأحبهم.. كنت أعتقد أنني سأرى بنية تحتية وتقنيات جديدة ولكنني رأيت أشياء كنت أراها وأنا بالـ21 & 22 من عمري.

وبسؤاله عن غيابه عن الفترة التحضيرية للموسم، أجاب: ابنتي دخلت المستشفى في يوليو ولذلك تغيبت عن تحضيرات الفريق قبل بداية الموسم عائلتي هي كل شيء لي.

وتطرق للحديث عن تن هاج: “أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحظى بأي احترام لك على الإطلاق”.

وواصل: بعد إقالة سولشاير، جلب النادي مديرًا رياضيًا، رالف رانجنيك، وهو أمر لم يفهمه أحد. إنه ليس حتى مدربًا. لقد فاجأ الأمر العالم كله. لم أر أي تطور، لم يتغير شيء، وكأن الوقت قد توقف، وهو ما فاجأني.

واستطرد: كما قال بيكاسو يجب عليك الهدم قبل إعادة البناء.. إذا قرروا البدء معي؟ ليست مشكلة بالنسبة لي ، أنا أحب هذا النادي وأحب جماهيره فهم دائماً جانبي ، ولكن اذا أرادوا ان يكونوا في القمة فعليهم تغيير الكثير من الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى