الكرة المصرية

عيد عبدالملك: نجم الأهلي مرفوض في الزمالك جماهيريًا 

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأبيض ليس بحاجة لتدعيم في مركز الجناح الأيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لأنه يمتلك في هذا المركز الثنائي إبراهيما نداي ومصطفى شلبي.

وأوضح عبد الملك في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “بوكس تو بوكس”، إلى أن حسين الشحات ليس معروض على إدارة نادي الزمالك، ولو كان معروضا النادي الأبيض ليس في حاجة لخدماته، والزمالك رفضه من قبل حينما كان لاعبا في نادي الشرقية للدخان.

وأشار إلى أن حسين الشحات مرفوض في الزمالك جماهيريا، والفريق غنى بالأجنحة المميزة، واعترف أني رغم زملكاويتي كنت قريبا في يوم من الأيام من الانتقال للأهلي.

وقال :”لا أميل لعودة محمود علاء للزمالك في يناير، اللاعب بدأ يستعيد مستوياته ويحتاج لقضاء وقت أكبر بعيدا عن غضب وانتقادات الزملكاوية”.

وواصل أحمد عيد: “الزمالك لا يحتاج صفقات جديدة، والعجز في الخط الخلفي يمكن حله بدون ابرام صفقات جديدة، مثلا الاعتماد على محمد طارق لاعب المنتخب الأولمبي غير أن فيريرا يحب اللاعبين صغار السن”.

وتابع نجم الزمالك السابق: ” أتوقع اعتزال محمد عبد الشافي بنهاية الموسم الحالي، وأرشح البرتغال والأرجنتين للوصول لنهائي كأس العالم”.

وأتم عيد تصريحاته: “الأهلي يعلن عن بناء الاستاد من 2013، مش عايزين اعلانات عايزين نشوف التنفيذ على أرض الواقع، ولو الأهلي عمل الاستاد هعترف على الهواء انه عمل انجاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى