الكرة العالمية

بايرن يوضح حقيقة إنتقال كريستيانو رونالدو إليه في الميركاتو الشتوي

ترددت بعض الأخبار في الأيام القليلة الماضية عن مفاوضات جديدة بين إدارة بايرن ميونخ مع النجم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

حيث صرحت بعض التقارير الصحفية الألمانية عن حقيقة هذه المفاوضات مؤكدة أن إدارة نادي بايرن ميونخ ليس لديها أي فكرة عن هذه الشائعات المنتشرة لضم رونالدو إلي الفريق بالميركاتو القادم.

وكشفت الصحيفة أن فريق بايرن ميونخ قد تفاجأ من هذه الشائعات التي تكررت للمرة الثانية بعد تناولها بالميركاتو الصيفي الماضي مؤكدة علي موقفها من رفضهم لضم النجم رونالدو.

وصرح رونالدو خلال الساعات القليلة الماضية عن عدم إحترام الهولندي إيريك تاج المدير الفني لمانشستر يونايتد له،كما قام بإنتقاد إدارة النادي وصرح بعدم مساندة الجماهير له، كما أنه أسف علي قراره بالرحيل عن النادي الملكي واصفا اياه بأكبر نادي في العالم.

وجدير بالذكر لم يشارك الأسطورة رونالدو مع مانشستر يوناتيد في العديد من المباريات منذ إنطلاق الموسم لاسيما المباراة الأخيرة أمام فولهام قبل فترة التوقف الدولي.

يأتي اليونايتد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد نقاط 26 نقطة حصدها في 14 مباراة فاز فيها 8 مباريات، وتعادل في مباريتين، وخسر في 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى