الكرة العربيةالكرة المصرية

اللجنة المنظمة لودية مصر وبلجيكا توضح حقيقة إقامة السوبر المصري الكويتي

كشف مؤيد شهاب رئيس اللجنة المنظمه لمباراة منتخب مصر الودية مع بلجيكا بالكويت، عن حقيقة إقامة مباراة كأس السوبر المصري الكويتي بين بكل الدوري المصري الممتاز وبطل الدوري الكويتي.

وكانت تقارير صحفية أفادت بوجود اتفاق بين الاتحاد المصري والكويتي، لإقامة مباراة ودية بين الزمالك والكويت الكويتي، وذلك بعد نجاح تجربة كأس السوبر المصري السعودي (كأس سوبر لوسيل).

وقال شهاب في تصريحات تلفزيونية: ما مصدر هذا الحديث، نحن نتشرف بكل تأكيد بإقامة السوبر، ولكنها مجرد أمنيه وفكرة في الوقت الحالي، واذا تم اقامته سيكون بدايه من الموسم القادم ويجمع وقتها بين بطل الدوري المصري والكويتي.

وأضاف: «نسعى لإنجاح المباراة الودية، ومنتخب مصر في بلده الثاني، وهناك مؤشرات إيجابية بشأن حضور الجماهير، وتم بيع 60% من التذاكر، قد يتم امتلاء الملعب بنسبة 90% من سعته الرسمية التي تصل إلى 58 ألف مشجع».

وتابع مؤيد شهاب: «لا توجد أي أزمة في أسعار التذاكر، الجمهور الكويتي معتاد على تلك الأسعار».

وزاد: «هناك أفكار مستقبلية للتعاون مع الكرة المصرية، والمنتخب المصري زار الكويت في فترات سابقة، وكذلك أندية الأهلي والزمالك لعبت هنا والشيخ الأحمد الصباح استقبل الفرق المصرية كثيرا، وخاضا قطبي الكرة المصرية مواجهات كثيرة ضد العربي والقادسية، والكابتن حسن شحاتة والمرحوم طه بصري وسمير محمد علي كلهم لعبوا في الأندية الكويتية».

وأتم: «أتمنى أن تخرج المباراة في أبهى صورة، وهي مواجهة دولية رسمية ولديها تصنيف في الفيفا، والدليل حرص فيتوريا مدرب مصر على القدوم مبكرًا للاستعداد لتلك المواجهة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى