أخبار المونديالقطر 2022مالتيميديا المونديال

فيديو .. هاري كين يرتدي ساعة رولكس بألوان قوس قزح بـ 520 ألف جنيه سترليني دعمًا للمثلية

رصدت كاميرات الفيديو، الدولي الإنجليزي، هاري كين وهو يرتدي ساعة رولكس تحمل ألوان”قوس قزح ” النادرة قبل مباراة إنجلترا الماضية ضد إيران.

وكشفت تقارير صحفية أن هاري كين يصر على دعم الشواذ خاصة بعد منع الفيفا للمنتخبات المشاركة من إرتداء شارة المثلية خلال المباريات فى كأس العالم قطر 2022.

وأرتدي هاري كين ساعة رولكس رينبو قبل مباراة الأفتتاح يوم الأثنين الماضي أمام إيران والتي انتهت بفوز الإنجليز بستة أهداف لهدفين فى إحتجاج رسمي منه علي حظر الفيفا لدعم الشواذ داخل الملعب، وبلغت قيمة الساعة بسعر اليوم حوالي 520 ألف جنيه إسترليني.

ونشر حساب Insane Luxury Life، على موقع انستجرام، صورة لمهاجم توتنهام مرتديًا ساعة رولكس قبل انطلاق مباراة إيران، وكتب الحساب : ” يرتدي كابتن إنجلترا @ harrykane ساعة ساعة رولكس دايتونا رينبو 116595RBOW النادرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وهي واحدة من أكثر القطع المرغوبة في السوق”.

وأضاف: “هذه التحفة الفنية مرصعة بـ 36 ياقوتة بألوان قوس قزح، و56 ماسة و11 ياقوتة ملونة بألوان قوس قزح كمؤشرات للساعات”.

وأصدرت ساعة رولكس دايتونا رينبو لأول مرة في السوق عام 2012 من الذهب الأبيض والذهب الأصفر متاحين بعيار 18 قيراط، وبعد ست سنوات، قدمت رولكس النسخة الذهبية من إيفروز للساعة في عام 2018، أحدث إصدار من ساعة رولكس دايتونا رينبو 116595RBOW، الساعة التي أرتداها هاري كين.

الساعة مرصعة بأحجار دايتونا الملونة المليئة بالأحجار الكريمة، ويتم “طلاء العروات وواقيات التاج لكل مرجع بـ 56 ماسة قطع بريانت. يشير مصطلح “بريليانت” إلى حجر مقطوع إلى شكل مخروطي متعدد الجوانب ، مصمم للسماح بمرور أكبر قدر ممكن من الضوء، وبالتالي توفير تألق استثنائي – والأحجار الكريمة التي تزين أطراف قوس قزح دايتونا تبهر بالفعل” وفقًا لموقع السعودي luxury.

وتعد ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية والتي تحمل الرقم المسلسل 116595RBOW من أفضل الأنواع للساعات التي حققت الكثير من المبيعات بمجرد طرحها في الأسواق في عام 2012 وهي ساعة نسائية مميزة .

وتضمن الساعة بعض القطع التي تحدد الواجهة الزجاجية للساعة والمصنوعة من الياقوت الأزرق بتدرج ألوانه والتي تحمل ألوان قوس قزح وهذا هو سبب تسمية ساعة رولكس دايتونا رينبو الذهبية وتحمل الألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والبنفسجي والوردي.

واعتراضًا على عدم أرتداء شارة الشواذ، ظهرت السياسية الألمانية نانسي فيزر بجوار رئيس ال FIFA جياني إنفانتينو مرتدية شارة القيادة بألوان قوس قزح الشهيرة فى تحدي واضح للعالم العربي وبيان الفيفا.

وكانت 7 منتخبات أوروبية وهي ” إنجلترا وألمانيا وبلجيكا وهولندا والدانمارك وويلز وسويسرا ” تنوي ارتداء شارة المثلية أثناء المشاركة في كأس العالم 2022، ولكن الفيفا حظر ذلك في بيان رسمي، الأمر الذي ترتب عليه بيان مشترك من الدول السبعة أكدوا فيه الالتزام بالقواعد التي وضعتها دولة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى