الكرة المصرية

خبير تحكيمي يكشف عن صحة ضربة جزاء الأهلي وطرد لاعب بيراميدز

تحدث الخبير التحكيمي وجيه أحمد، على الحالات التحكيمية الخاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي السوبر المصري والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.

وقال وجيه أحمد في تصريحات إذاعية:” حالة علي جبر في بداية المباراة محمود البنا اشهر بطاقة صفراء وحكم تقنية الفيديو لم يتدخل لذلك أنا مع هذا القرار”.

وأضاف أن علي جبر استحق بطاقة صفراء ثانية بعد منع تسديدة أحمد القندوسي بيده وهذا قانون والبنا لم ينفذ القانون في تلك الحالة”.

وأكمل وجيه أحمد:” حكم تقنية الفيديو لم يستدعي البنا في حالة محمد شريف وأنا مع القرار لأن شريف استحق البطاقة الصفراء فقط والتدخل لا يستوجب البطاقة الحمراء”.

وتابع :” ركلة جزاء الأهلي صحيحة بنسبة 100%، مدافع بيراميدز تعامل مع الكرة بإهمال وتدخل بقوة مع محمود كهربا لاعب الأهلي”.

واستطرد :” بعد هدف الأهلي كان هناك تدخل من علي جبر مدافع بيراميدز مع حسين الشحات لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء والبنا رأى أن التدخل طبيعي وحكام تقنية الفيديو أكدوا على قراره وأنا مع قرارهم”.

واضاف:” محمود البنا ومساعديه وحكام تقنية الفيديو نجحوا في إدارة المباراة بامتياز “.

وعن المشاده القوية التي حدثت بين لاعبي الأهلي وبيراميدز قال:” حكم تقنية الفيديو كان بجب أن يتدخل بسبب الالتحامات التي حدثت ومن المستحيل أن يرى حكم الساحه كل ما حدث وهو داخل الملعب”.

وأختتم:” في حالة أن هناك لاعب يستحق البطاقة الحمراء كان يجب على حكام تقنية الفيديو التدخل وإبلاغ حكم الساحه للذهاب ومراجعة الموقف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى