الكرة العالمية

كيفن دي بروين يمتدح هالاند ويتحدث عن أنضمامه لمانشيستر سيتي

في ظل تألق النرويجي إيرلينغ هالاند وقدرته علي إمطار خصومه بالأهداف في كل مباراة والتأقلم سريعا مع كتيبة جوارديولا في شئ من النادر أن يحدث أن يتجانس لاعب سريعا مع طريقة لعب المدرب الإسباني بيب جوارديولا ولايستطيع أحد أن ينكر مدي الإضافة القوية التي أضافها هالاند الي مانشيستر سيتي منذ أنتقاله .

وفي تصريحات لنجم خط وسط الفريق السماوي البلجيكي كيفن دي بروين تحدث عن أنتقال هالاند سيتي ووصفه بأنه أفضل أختيار قام به هالاند وهو أختياره لمانشيستر سيتي وأن السيتي سيساعده في تسجيل مزيد من الأهداف .

وجاءت تصريحات دي بروين لموقع مانشيستر سيتي كالأتي :” لا أفهم لماذا يعتقد الناس إنه من الصعب تسجيل الأهداف مع مانشستر سيتي ،أعتقد أن نادي مانشستر سيتي يمتلك فريقا رائعا، فنحن نصنع الكثير من الفرص لمهاجمينا، لذا فلو تواجد في الأماكن الصحيحة سيهز الشباك “.

وأضاف البلجيكي :”أعتقد أن هالاند اتخذ قرارا جيدا جدا بالمجيء إلى هنا ، هالاند مهاجم رائع، لقد فعل ما يفعله معنا مع الفرق التي لعب في صفوفها من قبل “.

وأختتم دي بروين حديثه قائلا :”أنا سعيد للغاية بالطريقة التي بدأ بها مع سيتي، لأن الكثير من الضغط كان ينتظره ، هالاند هادئ للغاية بشأن الضغوط، وقد بدأ مسيرته معنا بطريقة مميزة، لقد سجل العديد من الأهداف، وساعدنا على الفوز بمباريات عديدة “.

ونجح هالاند في تسجيل 15 هدف في عشر مباريات في بطولة الدوري الانجليزي ليصبح منفردا بصدارة ترتيب الهدافين ، وعلي مستوي بطولة دوري أبطال اوروبا نجح في تسجيل خمسة أهداف في ثلاثة مباريات خاضها الاعب فقط ليتصدر قائمة هدافي البطولة متساويا مع النجم المصري محمد صلاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى