الكرة العالمية

وكيل صلاح يتحدث عن تجديد عقده مع ليفربول ويرد على الانتقادات

تحدث رامي عباس عيسى وكيل اللاعب محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن عقد صلاح.

وقال عباس في تصريحات صحفية اليوم السبت: من الجيد معرفة أين سيكون في العامين ونصف العام المقبلين، ولكن عندما يلعب شخص ما كرة القدم لسنوات عديدة على أعلى مستوى – لا أعتقد أنك بحاجة إلى الكثير من الحافز.

وتابع حديثه: حتى عندما يخطو على أرض الملعب لا يفكر في العقود أو هذه الأشياء ، فهو يعيش اللحظة ويحاول بذل قصارى جهده لأي فريق بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه.

وواصل: إنه لشيء مثير للإهتمام بالنسبة لصلاح، لأنه بالفعل فاز بكل الجوائز الفردية الممكن الفوز بها، على الرغم من كونه يلعب في الدوري الأصعب في العالم.

واستطرد: فيما يتعلق بنتائج الفريق، نعم ، لم يكن هذا العام الأكثر حظًا بالنسبة لمحمد صلاح، ىكن آمل أن يتمكن هذا الموسم من الحصول على واحدة من أهم جائزتين الدوري والأبطال.

وعن الإنتقادات لـ صلاح : من السهل جدًا الانتقاد، ولكن من الأفضل دائمًا أن تكون الشخص الذي يتم انتقاده من الشخص الذي يجلس هناك ولا يفعل شيئًا ويوجه الانتقادات لغيره فقط.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي ليفربول نجحت في تجديد عقد محمد صلاح وذلك قبل بداية الموسم الكروي الحالي، إذ كان يتبقى في عقده موسم وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى