الكرة المصرية

مورينيو حافظ مش فاهم!.. رضا عبدالعال يشن هجومًا ناريًا على المدربين ويثير الجدل: “أنا أحسن من مدربين كتير في الفكر!” والخطيب سبب الصفقات الفاشلة

أثار النجم الكروي السابق رضا عبدالعال الجدل مؤخرًا بتصريحاته النارية ضد النادي الأهلي، مؤكدًا على أن انتقاداته نابعة من حرصه على مصلحة النادي كونه ممثلًا لمصر في القارة الأفريقية. فما هي تفاصيل هذه التصريحات؟ وما هي ردود الفعل عليها؟

واكد عبدالعال على أن النادي الأهلي يجب أن يكون خاليًا من الأخطاء نظرًا لمكانته كأقوى نادٍ في أفريقيا وممثل مصر في البطولات القارية، وفي هذا السياق، يعرب عن استيائه من الهزائم المتكررة، مثل الخسارة بخمسة أهداف أمام صن داونز، معتبرًا أن مثل هذه النتائج لا تليق بسمعة النادي.

وانتقد عبدالعال بعض صفقات النادي، خاصةً برونو سافيو وموديست، واعتبر أن موديست لاعب “تعبان” لا يليق بمركز المهاجم في الأهلي.

وحمل عبدالعال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مسؤولية فشل عدة صفقات، مشيرًا إلى أن الخطيب، بخبرته كلاعب سابق، كان يجب أن يكون أكثر حذرًا في اختياراته، خاصةً فيما يتعلق باللاعب موديست، الذي يرى عبدالعال أنه لم يكن على قدر التوقعات.

من جهة أخرى، يقارن عبدالعال بين الخسارة الثقيلة للبرازيل أمام ألمانيا في كأس العالم وهزائم الأهلي، مشيرًا إلى أن الأمر قد يكون مقبولًا في حالة البرازيل نظرًا لقوة المنافس، لكنه يرى أن الأهلي يجب ألا يتعرض لمثل هذه النتائج الكبيرة.

عبدالعال لا يتوانى أيضًا عن التعبير عن آرائه حول جوزيه مورينيو، واصفًا إياه بأنه مدرب يعتمد على الحفظ دون فهم، وينتقد أسلوبه الدفاعي، وعلى الرغم من الإنجازات الكبيرة التي حققها مورينيو، يرى عبدالعال أنه كان يمكن له أن يقدم أكثر.

في النهاية، يظهر عبدالعال طموحًا شخصيًا لتولي مسؤولية المنتخب الوطني، ويعتبر نفسه أفضل من العديد من المدربين الحاليين، وأنه كان يطمح لتدريب المنتخب الوطني لولا تعرضه لعملية جراحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى