الكرة المصرية

تعرف علي غيابات الأهلي في كأس العالم للأندية

تترقب الجماهير الكروية المصرية لاسيما جماهير النادي الأهلي لمشاهدة المارد الاحمر ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي والتي من المقرر أن تنطلق في المغرب خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير المقبل.

ويسعي النادي الاهلي لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيده من البطولة العالمية بعد تحقيقة للمركز الثالث لأكثر من مرة ويأمل في كسر هذا الرقم ومحاولة الحصول علي المركز الثاني.

ويغيب عن النادي الاهلي عدد من اللاعبين بسبب الإصابة،ويسعي النادي الأهلي لتدعيم صفوفه قبل كأس العالم للأندية لتعويض الغيابات ويأتي علي رأس الغيابات كلا من:

أكرم توفيق:حيث تأكد غياب أكرم توفيق عن المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، بعد أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي،وأجرى أكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا خلال الأيام الماضية وبدأ البرنامج التأهيلي الخاص للعودة للملاعب مرة أخرى.

كريم فؤاد: ويغيب كريم فؤاد عن البطولة لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وينتظر أن يغادر إلى النمسا خلال الأيام المقبلة، لإجراء الجراحة.

مصطفى شوبير:ويغيب موقف مصطفى شوبير عن كأس العالم للأندية بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة خلال الفترة الماضية ويحتاج فترة لا تقل عن 4 أسابيع قبل العودة مرة أخرى إلى الملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى