الكرة المصرية

الزمالك يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز

يستعد نادي الزمالك للمباراة المرتقبة أمام نادي بيراميدز والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل علي إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

حيث تشهد المباراة عودة 3 لاعبين للتشكيل الأساسي لنادي الزمالك أمام بيراميدز وهم محمد عبدالغني وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري حيث يعد الثلاثي إضافة قوية لتشكيل الزمالك.

وقد صرح مصدر من داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد وضع برنامجًا بدنيًا في الوقت الحالي لتجهيز سيف الدين الجزيري للمباراة بشكل كامل،وسوف يتم الأختيار بينه وبين مصطفى شلبي للعب في مركز المهاجم الصريح وفي حالة لم يتم الدفع به في بداية المباراة سوف يتم الدفع به كبديلا بالشوط الثاني.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقطة حصدها في 5 مباريات فاز فيهم 3 مباريات وتعادل في مباريتين، بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الرابع بنفس عدد النقاط حصدها في 5 مباريات أيضا فاز فيهم ثلاثة مباريات وتعادل في مباريتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى