الكرة المصرية

الأهلي يسعى للتعاقد مع سفيان رحيمي هذا الصيف

ترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع الدولي المغربي سفيان رحيمي مهاجم فريق العين الاماراتي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي، للفوز بخدمات لاعب الرجاء المغربي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كان الفريق قريبا من ضمه خلال الموسم الماضي، قبل أن يرفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ضمه، ليظفر بخدماته العين الاماراتي.

وانتزع سفيان الرحيمي رضى أنصار ومسؤولي فريق العين، وخطف الأضواء في أول موسم كروي في الدوري الاماراتي، وقدم أوراق اعتماده بقوة كأحد أبرز المواهب العربية الصاعدة، بعدما شكل ثنائي مرعب إلى جانب طوغولي لابا كودجو، وباتا القوة الضاربة للفريق البنفسجي.

وكان وكيل أعمال اللاعب رحيمي تلقّى عروضا من أندية سعودية أبرزها النصر والأهلي، إضافة لناد أوربي من أجل التعاقد معه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل ، غير أن إدارة نادي العين أخبرته بأن اللاعب  ليس للبيع، حسبما ذكر موقع le360 سبور المغربي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قد انتقل إلى العين الاماراتي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما إليه من الرجاء المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى