الكرة المصرية

الأهلي يحسم صفقتين لضمهما في الميركاتو الشتوي

نجحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في إبرام صفقتين اجنبتين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، أحدهما تحت السن، وسيتم الاعلان عنهما في النصف الثاني من شهر يناير.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس، «علمت من مصادر مطلعة أن الأهلي أتم التعاقد مع صفقتين أجنبيتين في الميركاتو الشتوي، وأن الأهلي قام بحسم صفقتين أحدهما تحت السن، وسيتم الاعلان عنهما في النصف الثاني من شهر يناير المقبل».

وتابع: «السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وضع عينيه على مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري وأبدى إعجابه بقدرات اللاعب».

وواصل: «كولر رفض التعاقد مع جوزيف جوناثان نجويم ظهير أيسر فريق فيوتشر في ظل وجود رأفت خليل ومحمد أشرف».

واستطرد: «خلال عام أو عامين، النادي الأهلي ستصل إيراداته إلى 4.5 مليار جنيه، فرع التجمع الخامس سيكون رائع جدًا، والمنشآت مميزة، وتم بيع 4500 عضوية في هذا الفرع، والنادي يريد 20 الف عضوية للفرع».

واختتم: «بعد افتتاح فرع التجمع ستزيد العضويات بشكل كبير، وتصل إيراداته إلى 5 مليار جنيه، مع الحصول على 6.5 مليار جنيه من شركة اليانز الالمانية لشراء حقوق التسمية والعقود ستكتب خلال أيام، مع وجود شركات مصرية مثل يونايتد سبورت وبرزنتيشن، ستكون نقلة كبيرة للنادي الأهلي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى