الكرة المصرية

بعد إهانة مرتضى منصور .. نجم الزمالك يوقع للأهلي بـ20 مليون في الموسم

أفادت وسائل إعلام، مساء الأثنين، أن نجم الزمالك اتفق مع إدارة الشياطين الحمر للانتقال إلى النادي الصيف المقبل، مقابل راتب سنوي يقدر بـ 20 مليون جنيه، ليكون من بين أغلى لاعبي الأهلي، ويتساوي فى الفئة الأولي مع محمد الشناوي، وذلك بعد أن وصلت علاقة اللاعب إلى طريق مسدود مع إدارة الزمالك في الفترة الأخيرة.

وأكدت التقارير الصحفية أن النادي الأهلي نجح في تأمين التعاقد مع أحمد فتوح لاعب الزمالك والظهير الأيسر للمنتخب المصري، بشرط انضمام اللاعب بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن إدارة الأهلي قدمت لفتوح عرضًا مقنعًا للانتقال إلى المارد الأحمر تضمن رواتب كبيرة وتعهدات باللعب بشكل متكرر، خاصة مع كبر سن علي معلول في السنوات القادمة، بالأضافة إلي عدد الحملات الإعلانية مع رعاة القلعة الحمراء في السنوات المقبلة.

وزعم بعض المقربين من الأهلي في وقت سابق أن أحمد فتوح منح مسؤولي القلعة الحمراء موافقته على انتقاله للجزيرة، لكنه طلب بعض الوقت حتى يتم حل موقفه مع الزمالك.

يشار إلى أن صفقة فتوح ليست الوحيدة التي يعمل عليها مسؤولو الأهلي في الوقت الحالي لأن الفريق مهتم أيضًا بالتعاقد مع لاعبين آخرين من الدوري المصري ، من بينهم محمود مرعي مدافع فيوتشر، ومحمد رضا بوبو زميله في الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى