الكرة المصرية

حسين لبيب يدافع عن شيكابالا ضد مرتضى منصور في بيان ناري

دفع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، عن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، في بيان رسمي، صباح اليوم الأربعاء، في أزمته ضد مرتضى منصور.

وكتب لبيب عبر حسابه على فيسبوك: الزمالك اولا، جماهير واعضاء نادينا الحبيب، تعليقا علي الممارسات المؤسفه من اداره النادي التي نالت كل الفرق الرياضية وكان اخرها تجدد محاولات متكرره للاساءه لاحد اهم نجوم كره القدم عبر التاريخ الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا وذلك لأغراض لا تخفي علي احد منها النرجسيه المفرطه فضلا عن افتعال ازمه ينشغل بها الناس عن التردي والفشل الذريع علي كل الاصعده.

وأضاف لبيب: وللحق اؤكد انني وقد تعاملت مع الكابتن شيكابالا ولم اشهد منه الا كل اخلاص وانكار ذات وحب للنادي وللفريق، وله مني كل الدعم.

وواصل: وتأكيدا علي ثبات المبدأ عندي وانني لا استغل موقف ولا ابغي سوي المصلحه العامه ومع احترامي لكل نقد هادف الا انه ردا على قله من المشككين الذين اعتادوا مهاجمه ما أكتب دون ان يقرأوا او يفهموا شيئا منه اقول انه لا يسعني الا ان اعيد نشر مقطع من بوست سبق لي نشره في ١١فبراير واعيد نشره في ١٦ أبريل.

وأكمل: ( فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض ) علي كل جماهير نادي الزمالك العاشقه للكيان وجميع اعضاء الجمعيه العموميه ان ينتفضوا جميعا يدا واحده ونتكاتف لانقاذ الموقف.

وأردف: ان الامر لم يبلغ في اي وقت مضي ما يشهده النادي من تردي رياضي واداري ومالي فضلا عن اهتزاز منظومه الاخلاق انني ادعوكم للتمسك بالامل والمحافظه علي اللاعبين الذين هم ثروه النادي.

واختتم: الاداره غير الواعيه قامت بتفريغ الفريق من نجومه وافقدت ما بقي منهم ثقته بنفسه ودوافعه كما احدثت  اهتزاز في الجهاز الفني  و تسببت برعونتها في فقدان الفريق تماسكه وهويته، عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى