الكرة المصرية

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعرض موقع “سترايكر” موعد مباراة فريق الأهلي المرتقبة مع نظيره إيسترن كومباني (الشرقية للدخان) والمُقرر لها اليوم الأربعاء الموافق 15-6-2022، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

ويستضيف فريق الأهلي نظيره إيسترن كومباني، في المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد إيسترن كومباني في المركز الأخير من الجدول برصيد 13 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

وتذاع مباراة الأهلي مع إيسترن كومباني، عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري العام، وذلك بتعليق محمد الكواليني.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، إبراهيم نور الدين حكما للساحة، ويساعده كل من سمير جمال حكم مساعد أول، وأحمد توفيق حكم مساعد ثانٍ، وأحمد ناجي حكمًا رابعًا، ووائل فرحان حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه شريف عبد الله.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إيسترن كومباني:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد هاني، رامي ربيعة، محمود وحيد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد محمود، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

ويقود الهجوم: محمد شريف.

واختتم الأهلي تدريباته أمس استعدادًا لمباراة إيسترن كومباني، وقبل انطلاق المران الختامي عقد سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين؛ للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة ثم ‏خاض الفريق مرانه على ملعب التتش واشتمل على جزء بدني خفيف وتدريبات الكرة.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى