الكرة العالمية

التعليق الاول من كريستيانو رونالدو بعد إعلان مانشستر يونايتد فسخ تعاقده

أصدر النجم كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ومهاجم مانشستر يونايتد الحالي بيانًا صحفيًا للرد على قرار نادي مانشستر يونايتد بفسخ عقده بالتراضي.

حيث أصدر نادي مانشستر يونايتد منذ قليل بيانًا رسميًا للإعلان عن فسخ عقد النجم كريستيانو رونالدو بالتراضي، وذلك بعد الحوار الصحفي المثير الذي أجراه النجم رونالدو مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان والذي هاجم فيه إدارة النادي والمدير الفني للنادي وبعض اللاعبين.

وصرح رونالدو في بيانه الذي نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية قائلا: “بعد المحادثات مع مانشستر يونايتد اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء العقد مبكرًا”.

وأضاف قائلا : “أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب المشجعين، وهذا لن يتغير أبدًا، ومع ذلك يبدو أن هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لي للبحث عن تحدٍ جديد”.

وأختتم بيانه قائلا: “أتمنى للفريق كل النجاح في الفترة المتبقية من الموسم وفي المستقبل”.

وجدير بالذكر إنتقل كريستيانو رونالدو 37 عاما إلي نادي مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادما من نادي يوفنتوس وذلك للمرة الثانية بعد غيابه عن أولد ترافورد لمدة 12 عاما.

خاض رونالدو مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 30 مباراة سجل فيها 18 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى الموسم الماضي،وخرج الفريق بلا أي لقب وودع من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى