الكرة العالمية

الخليفي يفجر مفاجأه جديدة بشأن مستقبل باريس سان جيرمان

كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عن مفاجأه جديدة بشأن مستقبل نادي باريس سان جيرمان خلال الفترات المقبلة وذلك بعد تردد العديد من الأخبار عن بيع النادي الباريسي.

وكان الخليفي قد فجر مفاجأة في الأيام القليلة الماضية عن وصول عروض ضخمة لشراء حصص بنادي باريس سان جيرمان مؤكدا علي ترحيب ملاك النادي ببيع حصة قليلة من الأسهم تتراوح من 10% إلى 15%.

كما فجر الخليفي مفاجأة جديدة حيث أشار في مقابلة مع شبكة “بلومبرج” إلي إحتمالية نقل مباريات باريس سان جيرمان في المستقبل خارج ملعب حديقة الأمراء.

وجاء هذا التصريح بعد تأكيد الخليفي عن المحاولات الكثيرة له مع ملاك ملعب حديقة الأمراء لزيادة السعة الجماهيرية للملعب إلا أن كل هذه المحاولات باءت بالفشل مؤكدا أن النادي الباريسي يستحق ملعبا أفضل من هذا.

وصرح أيضا عن محاولته لشراء ملعب حديقة الأمراء لكن هذه المحاولات فشلت أيضا بسبب المبالغ الضخمة التي طالبت السلطات بها إدارة النادي الباريسي.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن إدارة باريس سان جيرمان تسعي لشراء ملعب دو فرانس الذي يتسع إلى 80 ألف متفرج حيث أن ملعب حديقة الأمراء بسعة 48 ألف متفرج وهذا لا يلبي رغبات الباريسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى