الكرة المصرية

البدري يكشف عن رأيه في رحيل عبدالحفيظ وأزمة المنتخب والأهلي

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، أن النادي الأهلي هو السبب في قدره الكبير بالوسط الكروي، وأن الأهلي سبب كل الأضواء والنجومية لأي لاعب، موجهًا الشكر للنادي على ذلك.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: أن الأهلي منظومة ناجحة ومستمرة، موضحًا أن الفريق الأحمر يحتاج لمهاجم، وفي حالة عدم ضم لاعب في هذا المركز سيتأثر الفريق.

وأكمل: أن وجود مهاجم مميز في الأهلي يعني اكتمال قائمة الفريق بشكل أقوى، موضحًا أن الفريق الأحمر قدم موسمًا تاريخيًا، والمسئولية كبيرة في القادم.

وواصل: أن آداء الأهلي جيد جدًا مع السويسري مارسيل كولر، مشيرًا إلى أن الفريق لا يقف على على وليد أزارو أو غيره من اللاعبين، لكن من الطبيعي ذكر بعض اسماء تألقت مع الفريق سواء متعب أو أزارو أو غيرهما.

وأضاف: أنني علمت ان هناك مناقشة حصلت في لجنة التخطيط بخصوص رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ولابد ان يكون هناك تجديد كوادر في النادي الأهلي ورحيل مدير الكرة، ووجه البدري الشكر لعبد الحفيظ وأنه من العناصر التي ستتذكرها طوال التاريخ  وصاحب مسيرة رائعة.

واستطرد: لابد أن يكون هناك تنسيق في استدعاء اللاعبين بين المنتخب والنادي ووقت ما كنت متواجد مدير فني للمنتخب كان لا يوجد مساعدة غي ملف الاستدعاء مشددا ان ما حدث في الأيام الماضية انه لم يتم التنسيق بين الأهلي واتحاد الكرة وبالتالي ظهرت هذه المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى