الكرة العالمية

بعد إهدار ركلة الجزاء أمام ارسنال..هل يتم منع محمد صلاح من تصويب ركلات الترجيح في ليفربول

كشفت بعض التقارير الإنجليزية عن موقف المصري محمد صلاح من تصويب ركلات الترجيح لليفربول بعد إهداره العديد من ركلات الترجيح في الأونة الأخيرة وأخرها ركلة الجزاء أمام أرسنال الليلة.

وإنتهت مباراة ليفربول أمام أرسنال بالجولة 30 من الدوري الممتاز بالتعادل اللإيجابي بهدفين لكل منهما حيث سجل صلاح هدف الريدز الأول في المباراة، وأهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني، فيما سجل روبيرتو فيرمينو الهدف الثاني القاتل في شباك الجانرز.

بعد مباراة ليفربول والآرسنال تداولت بعض الأخبار بشأن استمرار الاعتماد على محمد صلاح كرقم 1 في قائمة مسددي ليفربول لركلات الجزاء خلال المباريات وذلك بعد إهداره العديد من الركلات الفترة الأخيرة.

حيث بدأت الأخبار بتصريح جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق إلى عدم ممانعته بأن يسدد صلاح ركلات جزاء أخرى خلال المباريات المقبلة ويظل رقم 1 بين مسددي فريقه في المباريات.

في حين كانت تصريحات جيمس بيرس الصحفي الإنجليزي في صحيفة ذا أثليتك قائلا سأعطي فابينيو الأولوية لتنفيذ ركلات الجزاء مشيرا إلي رفضه لفكرة تسديد محمد صلاح لركلات الجزاء مجددا مع ليفربول.

وجدير بالذكر سدد محمد صلاح 22 ركلة بالدوري الإنجليزي أضاع منها ركلتي خارج الثلاث خشبات علما بأن هذه رابع ركلة جزاء يهدرها صلاح في تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى