أخبار المونديالقطر 2022

بدون رونالدو..البرتغال تكتسح سويسرا بسداسية وتتاهل للدور ربع نهائي من كأس العالم قطر 2022

إستطاع منتخب البرتغال ان يكتسح منتخب سويسرا بستة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الدور ثمن نهائي من كأس العالم قطر2022 والتأهل للدور ربع نهائي.

وشهد الشوط الاول من المباراة وجود كابتن الفريق كريستيانو رونالدو علي دكة البدلاء،وإستطاع البرتغال تسجيل ستة أهداف في شباك سويسر بعد الإستحواز الكامل علي مجريات المباراة.

حيث سجل البرتغال الهدف الأول عن طريق غونسالو راموس في الدقيقة 17 من المباراة،في حين قام النجم بيبي بتسجيل الهدف الثاني في شباك سويسرا في الدقيقة 33 من المباراة.

وبدأ الشوط الثاني من المباراة بهدف ثالث للبرتغال وهدف ثاني لغونسالو راموس في شباك سويسرا في الدقيقة 51 من المباراة،ليقوم رافاييل غيريرو بتسجيل الهدف الرابع لمنتخب البرتغال في الدقيقة 55 قبل أن تقوم سويسرا بتسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق في الدقيقة 58 بقدم مانويل أكانجي.

وإستطاع منتخب البرتغال أن يحرز الهدف الخامس عن طريق غونسالو راموس في الدقيقة 67 من المباراة ،ليسجل رافاييل غيريرو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة الهدف السادس والاخير لمنتخب البرتغال.

ومن المقرر أن يخوض البرتغال مباراة الدور ربع نهائي من البطولة امام منتخب المغرب وذلك يوم السبت الموافق 10 من ديسمبر علي ملعب الثمامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى