فيفا يحدد موعد كأس العالم للأندية..و3 دول عربية مرشحة للإستضافة

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد حدد موعد إنطلاق كاس العالم للأندية مع الكثير من الأخبار حول البلد المستضيف.

حيث أعلنت فيفا الفترة ما بين الأول وحتى الثاني عشر من شهر فبراير المقبل موعداً لكأس العالم للأندية مع عدم الإعلان حتي الأن عن البلد المستضيف،وتوجد 3 دول عربية مرشحة للإستضافة وبقوة وهم دول قطر والإمارات والسعودية.

وكشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية: «مونديال الأندية 1 فبراير،و3 دول مرشحة للاستضافة، والاتحاد الآسيوي سيرشح الهلال السعودي ممثلاً عن آسيا بسبب عدم حسم لقب نسخة 2022».

وأضافت الصحيفة إن الدولة المستضيفة لم تحدد بعد رغم أن وسائل الإعلام الأوروبية قالت إن أبوظبي هي المرشحة للإستضافة،مؤكدة أن فيفا سيكشف خلال الأيام المقبلة عن اسم الدولة المستضيفة.

وجدير بالذكر أنه سوف يشارك ريال مدريد الإسباني ممثلا عن أوروبا فيما سيشارك الوداد البيضاوي المغربي ممثلا عن أفريقيا، بينما يشارك فلامنجو البرازيلي ممثلا عن أميركا الجنوبية،بينما يشارك سياتل ساوندرز الأميركي ممثلا عن أمريكا الشمالية،ويشارك أوكلاند سيتي النيوزيلندي ممثلا عن أوقيانوسيا،أما قارة آسيا فمن المتوقع أن يرشح الاتحاد الآسيوي الهلال السعودي للمشاركة في البطولة.

Exit mobile version