الكرة العالمية

ليفاندوفسكي يوضح موقفه من الانتقال إلى السعودي أو إنتر ميامي

قال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إن موسمي الأول مع البرسا كان استثنائيًا، فزنا بالدوري وعلى المستوى الشخصي فزت بالهداف.

وأضاف ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، بالنظر إلى عملية اعادة البناء التي يمر بها النادي فهذه أشياء عظيمة، كنت أعلم أني سأمر بلحظات ضعيفة خلال الموسم.

وتابع حديثه: وحتى أنه قبل بداية الموسم سألت نفسي متى ستأتي هذه اللحظات في بدايةًالموسم أم لاحقاً؟ ومع نفسي قلت من الأفضل أن لا تأتي هذه اللحظات في بداية الموسم بل لاحقاً.

وواصل تصريحاته: أيضاً كأس العالم كان له تأثير على أدائي في القسم الثاني من الموسم، الموسم القادم لدينا توقعات مختلفة ويجب أن نكون مستعدين لذلك.

وبسؤاله هل تتخيل نفسك تلعب لنادي مثل ليونيل ميسي الذي يلعب في نادي إنتر ميامي ألامريكي؟ وهل فوجئت بقرار ميسي؟ رد ليفاندوفسكي قائلا: لا لم أفكر في الأمر بعد لأن لا يزال لدي عقد مع برشلونة وهذا هو الشيء الأهم.

وأردف: في كرة القدم تتغير الكثير من الأشياء خلال أشهر، لكن بالنسبة لي لا توجد مثل هذه الأفكار في الوقت الحالي.

وأكمل: أما بالنسبة لليو ميسي فهذا قراره وأنا أتفهمه، آمل أن يكون سعيداً هناك، وسيكون أمر ممتع بالنسبة له ليس فقط العيش هناك، ولكن أيضا للعب كرة القدم

وبسؤاله عن عرض من المملكة العربية السعودية خلال الوقت الحالي؟ رد قائلا: لا يوجد شيء، لا افكر بالأمر لأنه لا يوجد شيء افكر به، ارى ما يحدث هناك لكن لست مهتم، لدي اولويات اخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى