الكرة العالمية

إصابة نيمار تمنح فينيسيوس مسؤولية قيادة منتخب البرازيل

أوضحت صحيفة ماركا، أنه مع غياب نيمار جونيور لاعب نادي الهلال السعودي، عن المنتخب البرازيلي المسؤولية تنتقل إلى فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد.

ويشعر فينيسيوس بأنه مؤهل لتحمل أكبر قدر ممكن من المسؤولية وهو ليس وحده في هذه المهمة، لكنه وزملاؤه يعتقدون أن الوقت قد حان لاتخاذ الخطوة وأن يصبح اللاعب الأهم.

لقد آلم اللاعب أن يتم إخراجه في لحظات حاسمة من كأس العالم خاصةً في المباراة ضد كرواتيا لكنه ظل صامتاً وانتظر اللحظة التي ستكون فيها كرة القدم نفسها هي المسؤولة عن منحه الفرصة لتولي تلك القيادة.

وأكدت أن القيادة لا تأتي له وحده فينيسيوس يشعر بالدعم وإلى جانبه هناك رفاق جديرون بالثقة تمامًا بدءًا من رودريغو، الجميع يتطلع الآن إلى عهد الملك الجديد وهو فينيسيوس الذي تم استدعاؤه للقيام بأشياء عظيمة مع المنتخب الوطني.

وتعتبر هناك مهمة أخرى لفينيسيوس وهي رعاية إندريك، سيتم استغلال هذه الأيام لكي يعرف إندريك ماهية المنتخب الوطني ولكن أيضًا لبدء تلقي الدروس حول ما ينتظره في ريال مدريد.

وقد مهد كل من فينيسيوس ورودريغو الطريق له سيكون لديى إندريك ميزة وهي تجربة مواطنيه وهو يرتدي قميص ريال مدريد.

في هذه الأيام سوف يأخذ دورة مكثفة يحلم مشجعو ريال مدريد برؤية هجوم مكون من فينيسيوس جونيور وإندريك ورودريغو ضد الأرجنتين والذي قد يكون هجوم الفريق في السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى