الكرة العالمية

هل يعود ميسي إلى برشلونة؟ لابورتا يُجيب

قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، لقد كان عامًا صعبًا ولكن بدأنا فيه عملية التعافي ونحن بصدد الحصول على فريق أكثر تنافسية، مع هذا الفريق وبعض التعديلات إذا لزم الأمر، يمكننا أن نطمح للفوز بالألقاب.

وأضاف لابورتا في تصريحات تلفزيونية لقناة برشلونة، لقد جلبنا الفرحة لمشجعي برشلونة لكننا نريد المزيد وسيأتي المزيد عندما تصل الألقاب وهذا ما نريده.

وأكمل، كان الوضع الاقتصادي حساسًا للغاية والآن هناك استقرار في الخزانة ونتحكم في الديون وحقوق ملكية إيجابية وقمنا بتقليل فاتورة الأجور نحن في طريق صحيح وقد ساعدنا في ذلك الروافع الشهيرة.

وتابع حديثه، مؤسسياً نستعيد الهيبة في عالم كرة القدم، نحن على المسار الصحيح وبنسبة تعافي جيدة. يجب أن نتحلى بالشجاعة في اتخاذ القرارات كما في القرارات التي اتخذناها.

وواصل، بالنسبة لنا، ليو ميسي هو أفضل لاعب على الإطلاق، لقد كان هنا وأنا مقتنع بأن في قلبه سيظل كولي دائمًا وسيكون مرتبطًا ببرشلونة. سواء عاد كلاعب أم لا، الان هو لاعب لـ باريس سان جيرمان لكن نود أن يعود يومًا ما.

وأختتم، لا يمكننا إنشاء قضية حول ميسي وفقًا للكتهنات، ميسي لاعب في باريس سان جيرمان ولديه عقد معهم. لقد فاز بكأس العالم وكل الكوليز سعيدون جداً من أجله لكن لا أريد أن أخلق توقعات لانه في الوقت الحالي صعب للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى