الكرة المصرية

رد حاسم من بن شرقي على عرض الزمالك وتخفيض راتبه

أكدت ملك موسى الناقدة الرياضية، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، رفض تمامًا فكرة تخفيض مطالبه المادية أو تأخير مستحقاته للانضمام إلى الزمالك في الموسم الجديد.

وتابعت ملك موسى خلال تواجدها في برنامج “+90” على قناة النهار: “الزمالك تفاوض مع اللاعب وكان هناك تفاوض بشكل رسمي وكان هناك ترحيب، ولكن بن شرقي رفض فكرة التنازل عن أي مستحقات له”.

وأضافت ملك موسى: “هناك 3 لاعبين شباب داخل الزمالك بدون عقود كان من المفترض التوقيع معهم بشكل محترف ولم يتم ذلك، ووقع ثنائي لصالح بيراميدز واللاعب الثالث وقع مع النادي الأهلي بشكل رسمي”.

وأشارت إلى أن إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي، رغبته الأولى هي أن يكون لاعبًا في النادي الأهلي بالموسم الجديد.

وأكملت: “اللاعب بعد أزمات الزمالك الأخيرة لا يرغب في العودة للفريق، خاصةً ما حدث بالساعات الماضية، بالإضافة إلى السيولة المالية وطلبات اللاعب الضخمة”.

واختتمت: “بيراميدز أنهى الاتفاق مع إمام عاشور وكان هناك جلسة بين عمرو بسيوني مدير التعاقدات في النادي وأحمد يحيى وكيل اللاعب، وتم الاتفاق على كل شئ، ولكن حال تدخل الأهلي فسوف تتغير وجهة اللاعب إلى القلعة الحمراء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى