الكرة المصرية

حقيقة إقالة كولر حال الخروج من نصف نهائي دوري الأبطال

استقرت ادارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على عدم اتخاذ أية قرارات بشأن الاستغناء عن السويسري مارسيل كولر المدير الفني حتى لو خرج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي أو أذا صعد للنهائي وخسر اللقب وقتها.

ويعتبر الكلام عن مصير كولر سابق لأوانه وتثق الإدارة في قدرته على قيادة الأهلي لتحقيق اللقب الأفريقي الثاني له والثاني عشر للقلعة الحمراء لكن في الوقت نفسه سيكون من الصعب جداً الاستغناء عن كولر حال خسارة لقب أفريقيا هذا الموسم.

ولا يرغب مسئولو الأهلي في إجراء تغييرات مُستمرة في الجهاز الفني والتعاقد مع مدرب كل موسم أو موسمين، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم.

وأكد أنه ليس من السهل اعتياد أي مدرب أجنبي على الأجواء وطبيعة المنافسة في مصر وأفريقيا لذا فلابد من الحفاظ على أي مدرب أجنبي نجح في التأقلم مع هذه الأجواء مثل كولر الذي حصد مع الأهلي 7 بطولات محلية وقارية حتى الأن خلال 18 شهراً.

وأوضح أن كولر يرغب في الاستمرار مع الأهلي وهذه رغبة مسئولو النادي أيضاً لذا سيكون من الصعب الإطاحة به حال خسارة بطولة أفريقيا لا قدر الله.

وأكد أن كولر يمر بمشاكل وأزمات يرغب في حلها من أجل تحقيق أهدافه كاملة منها غياب الجمهور عن المدرجات وأرضية ملعب التتش وأمور إدارية أخرى ، وهو ما سيعمل عليه مسئولو النادي الموسم المقبل حتى تكون كل الظروف مُهيّاة للمدرب السويسري للمنافسة على جميع البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى