الكرة المصرية

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء فاركو المقبل في كأس مصر .

وشهدت الجلسة الحديث عن العديد من المواقف الفنية داخل الملعب، بجانب شرح العديد من الجمل الخططية المراد تنفيذها في المران.

كما منح المدرب الكولومبي، مجموعة من التعليمات لمحمد أشرف “روقا” لاعب الوسط، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، وشرح “أوسوريو” للاعب الفريق مجموعة من الأدوار الفنية لتنفيذها داخل الملعب، بجانب بعض المهام الأخرى بخصوص الضغط على المنافس واستخلاص الكرة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة على هامش التدريبات، وشهدت الفقرة التركيز على الضغط على  المنافس واستخلاص الكرة في حال وجود الفريق في الوضعية الدفاعية، بجانب تنفيذ بعض الجمل الخاصة ببناء الهجمة.

وانتظم المغربي أحمد بلحاج لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للأبيض، وخاض أحمد بلحاج مجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

بينما واصل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، وخاض “سامسون” مجموعة من التدريبات التأهيلية، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وفقا للبرنامج المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى