الكرة الأفريقية

بالتردد..قناة مصرية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

نرصد لكل الجماهير المصرية لاسيما جماهير الاهلي المصري القناة المصرية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في إطار مباريات الجولة الأولي المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دري أبطال.

وخسر الأهلي بالجولة الثانية من الهلال السوداني بهدف دون رد ،فيما تعادل الاحمر بالجولة الثالثة مع صن داونز بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين مساء غدا السبت في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة،الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية،الساعة الثامنة عشر بتوقيت الإمارات.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بنقل المباراة بين الأهلي والقطن الكاميروني وذلك عبر البث الارض لها عبر التردد التالي:

تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports الأرضية المفتوحة الناقلة الأهلي والقطن الكاميروني

تذاع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني عبر قنوات أون تايم سبورت الأرضية، بتردد UHF 32، وذلك من خلال تشغيل الوضع التلقيدي، عن طريق توصيل «إريال» ولكن ستكون جودة الصورة ضعيفة.

ويمكن لمشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، التقاط الصورة بجودة «HD» من خلال تحويل الصورة الأنالوج العادية إلى ديجيتال، وإدخال وصلة إريال في الجهاز ويخرج منه وصلة كابل HD، وفي حالة امتلاك شاشة LCD أو LED يجب تحويل ATV إلى DTV وتوصيله بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى