الكرة المصرية

حقيقة رحيل على معلول وموقف الادارة

خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، انتشرت أخبار فى الساعات الاخيرة عن رحيل التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي.

والتقى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام لكرة القدم، اليوم الثلاثاء ، في تمام الساعة الثالثة عصراً، مع لجنة التخطيط لإجراء نقاش هام حول عدد من الموضوعات المتعلقة بكرة القدم .

ورفض الخطيب خروج علي معلول من النادي وناقش مع لجنة التخطيط العروض التي قدمت للتونسي رغم رفض النادي السماح له بالرحيل بسبب حاجته لخدماته.

ويعد علي معلول أحد الركائز الأساسية للفريق، لذلك يعارض الأهلي بشدة فكرة رحيله، علاوة علي ذلك ، فإن اللاعب راضٍ عن استمرار وجوده مع العملاق الأحمر .

وأفاد مصدر في الصحافة التونسية، أن الظهير الأيسر علي معلول من النادي الأهلي يعتزم الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويريد الانضمام إلى أحد فرق الدوري السعودي.

وحقق علي معلول 17 بطولة مع النادي الأحمر على مدار 7 سنوات كاملة مع الأهلي، بما في ذلك دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات، والدوري المصري خمس مرات، والسوبر الأفريقي مرتين .

وقال موقع “فوت 24 ” إنه على الرغم من أن معلول تلقى العديد من العروض من أندية سعودية وقطرية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن الدوري السعودي ونادي الهلال السعودي هو أولوية التونسي في حال رحيله، وذلك بعد تقديمه عرض بموسم واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى