الكرة المصرية

تيجانا يبدأ مهمته مع الزمالك وفيريرا يجتمع باللاعبين

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تسلم إسماعيل يوسف “تيجانا” مهام عمله رسميا بالجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وتواجد إسماعيل يوسف المدرب العام في مران اليوم بصحبة باقي أفراد الجهاز، واستأنف الفريق تدريباته استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، وتحدث مع لاعبي الزمالك في بعض الأمور الفنية الخاصة، كما شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وطالب فيريرا من الجميع مواصلة مسيرة العمل بكل قوة والتركيز خلال الفترة المقبلة لاستعادة الانتصارات والاستمرار في المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الأبيض، وشدد المدير الفني على ضرورة غلق ملف مباراة الداخلية الأخيرة والاستعداد بجدية للقاء الاتحاد السكندري.

وشرح المدير الفني للاعبين بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة الحالية في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى