الكرة المصرية

قرارات نارية من الأهلي والزمالك تعاطفا مع الشعب الفلسطيني

اتخذت إدارة النادي الأهلي  برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وكذلك إدارة نادي الزمالك، مجموعة من القرارات الهامة، وذلك تعاطفا مع الشعب الفلسطيني على خلفية الأحداث الجارية.

وقررت إدارة النادي الأهلي إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

كما أعلنت دعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة – الشيخ زايد -مدينة نصر – التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

وأوضحت أنه سيتم ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

كما تم تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح إخوتنا في فلسطين.

كما أعلن نادي الزمالك حالة الحداد  لمدة ثلاثة أيام على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وتم تنكيس علم النادي خلال فترة الحداد.

وأكد نادي الزمالك على رفضه القاطع لما يحدث  من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء في الآونة الأخيرة،  وأعلن النادي عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى