الكرة العالمية

عرض ضخم من التعاون السعودي للتعاقد مع موراتا

أطلقت المملكة العربية السعودية العنان، وهناك عروض لا حصر لها تقدمها للوصول إلى افضل لاعبي كرة القدم الأوروبية، وذلك بعدما فتح كريستيانو رونالدو الطريق الذي سلكه كريم بنزيمة ولا أحد يعرف إلى أي مدى سيذهب.

وفي الوقت الحالي هناك العديد من لاعبي كرة القدم رفيعي المستوى الذين تلقوا مكالمة لتلقي عرض مغري ويدرس الكثير منهم بالتفصيل واحد منهم هو ألفارو موراتا مهاجم نادي اتلتيكو مدريد.

وتلقى المهاجم الاسباني قبل أسابيع عرض من قبل نادي التعاون السعودي قدره 50 مليوناً في السنة، عرض لا يزال مطروحًا على طاولته، على الرغم من رغبة موراتا الأولية في البقاء على خط المواجهة في المنافسة في كرة القدم الأوروبية.

ومن الواضح أن المبلغ يضاعف بشكل كبير ما يتلقاه في أتلتيكو، وهو ما يعني حتماً أن اللاعب الدولي الإسباني يجب أن يفكر كثيرًا في قراره.

كما أنه ليس من الجذاب أن التعاون لا يقع في إحدى المدينتين الكبيرتين في البلاد، الرياض وجدة ، ولكن في بريدة ، عاصمة المنطقة الشمالية الوسطى من القصيم وتقع في الوسط ، على نفس المسافة من البحر الأحمر.

حيث لا تجعل العروض الترفيهية منه مكانًا مثاليًا للعيش فيه، وبنفس الطريقة ، لن يذهب موراتا إلى نادٍ رائد ، كما فعل بنزيمة بالذهاب إلى بطل الدوري (الاتحاد ، من جدة) أو توقيع كريستيانو للوصيف (النصر ، من الرياض) ، لكن سيأتي العرض من نادي التعاون صاحب المركز الخامس في الدوري.

ويمكن فتح باب لمهاجم أتلتيكو في نادي الهلال ، أكبر نادي في المملكة العربية السعودية ، على الرغم من احتلاله المركز الثالث في الجدول، إذا انتهى الأمر بماسيميليانو أليجري في النهاية بالتوقيع للنادي، حسبما ذكرت صحيفة ماركا اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى