الكرة العالمية

يورجن كلوب يشيد بمحمد صلاح قبل موقعة مانشيستر سيتي

أستطاع فريق ليفربول أكتساح فريق رينجرز الأسكتلندي بنتيجة سبعة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اوروبا ، وقدم ليفربول أداء رائع يستعيد به ثقة الفريق ويكون أستعداد جيد لمباراة القمة يوم الاحد القادم أمام المنافس القوي فالسنوات الأخيرة مانشيستر سيتي .

وفي المؤتمر الصحفي لمباراة يوم الاحد قام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بالإشادة بأداء محمد صلاح في المباراة الاخيرة وإحرازه لهاتريك في 6 دقائق فقط يتصدر به قائمة هدافي البطولة حتي الان متساويا مع النرويجي إيرلينغ هالاند .

وجاءت تصريحات كلوب خلال المؤتمر كالتالي :” أن محمد صلاح قد تعلم من مباراة ينجرز الأولى وأدرك كيف فعل حارس الفريق الإسكتلندي الكثير ليمنعه من التسجيل في شباكه ،محمد صلاح فاجأني بعد أهدافه الثلاثة في مرمى رينجرز الهدف الأول كان جيد، الثاني مميز للغاية، والثالث رائع ، إنه يساعد الفريق بكل تأكيد بهذه الأهداف “.

يورجن كلوب يشيد بمحمد صلاح قبل موقعة مانشيستر سيتي

وأختتم حديثه :”مو يمكنه اللعب في أكثر من مركز بدون مشاكل و بإمكانه اللعب على الطرف كذلك، في النهاية نحن نحب المرونة التي يمتلكها وضد رينجرز كان يلعب بالهجوم، وينضم للعمق بشكل أكبر، وهذا ما قمنا به وليس تغيير أسلوب لعبه “.

وحطم الملك المصري محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية بعد إحرازه للهاتريك بأنه أصبح أكثر لاعب يسجل أهداف لفريق انجليزي واحد في دوري أبطال اوروبا برصيد 38 ، وهاتريك مو صلاح سجل كأسرع هاتريك يتم تسجيله علي مدار تاريخ دوري أبطال اوروبا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى