الكرة المصرية

رباعي الزمالك يغيبون عن مباراة المقاصة الودية

أدى يوسف إبراهيم أوباما ومحمود علاء وسيف جعفر ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عصر اليوم الاثنين، وذلك تحت إشراف فيليب أندريا سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

ويأتي ذلك في إطار البرنامج التأهيلي الخاص بثلاثي الزمالك والموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

كما خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، إذ يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن المباريات والتدريبات خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للعودة للتدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وغاب رباعي الفريق عن تشكيل الزمالك الأساسي والاحتياطي، الذي أعلنه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة مصر المقاصة وديا، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى