الكرة العالمية

هاري كين يوضح سبب مغادرته توتنهام والفرق بين الكرة الألمانية والإنجليزية

أوضح هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونخ، سبب مغادرته نادي توتنها هوتسبير، مؤكدا أنه كان دائمًا يرغب في التطور وتجاوز حدوده.

وقال كين في تصريحات صحفية لتقديمه اليوم الأحد: أرغب في المشاركة في دوري أبطال أوروبا واللعب على الألقاب كل عام، لهذا السبب جئت إلى بايرن ميونخ ، إنه واحد من أكبر الأندية في العالم ويمنحني هذه الفرصة.

وأضاف: “كانت أيامًا مكثفة، بالنسبة لي هذا أول إنتقال كبير لي أنا مسرور للغاية بوجودي هنا، أتمنى لتوتنهام كل التوفيق، بما في ذلك دانيال ليفي أنا هنا الآن وآمل أن أساعد الفريق بشكل أفضل”.

وواصل: “أحاول فقط الإنسجام هنا ومساعدة الفريق بأفضل طريقة ممكنة. أنا مهاجم وأنا هنا لتسجيل الأهداف. هذا الفريق لديه لاعبون رائعون وعلينا التأكد من أننا نجتمع معا في أقرب وقت ممكن دائما في مسيرتي المهنية لا أشعر بالخوف إذا لم ينجح الآمر فوراً ، اسلوبي هو أكثر من مجرد تسجيل الأهداف”.

وبسؤاله عن الفرق بي كرة القدم اللمانية والإنجليزية، رد كين قائلا: “لقد قضيت حياتي كلها في إنجلترا في الدوري الإنجليزي ويجب عليّ التكيف مع الدوري الجديد والفريق الجديد”.

وتابع حديثه: “هناك بعض الفرق المذهلة في الدوري. يتوقع الجميع أن بايرن سيفوز باللقب، ولكن المنافسون يصبحون أفضل دائمًا، بالنسبة لي هذه فرصة رائعة سأحاول التكيف بأسرع ما يمكن”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى