الكرة المصرية

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي القادمة والقنوات الناقلة فى الدوري المصري

عشاق الكرة المصرية علي موعد مع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، وذلك مساء يوم السبت 9 أبريل 2022، في مباراة ضمن مباراة من الاسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري المصري، في المباراة المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب ستاد برج العرب.

مركز الأهلي في ترتيب جدول الدوري المصري .. ويدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 31 نقطة من 11 مباريات، جمعها من الفوز في 10 مواجهات وتعادل مباراة ولم يخسر، سجل لاعبوه 31 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف.

مركز المصري في ترتيب جدول الدوري المصري .. علي الجانب الاخر، يمتلك المصري 16 نقطة في المركز الثامن من 12 مباراة، جمعها من الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين، سجل لاعبيه 16 هدفًا واستقبلت شباكه 13 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي فى الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة، من المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم السبت 9 أبريل 2022، فى تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم فى الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة، تذاع مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، قناة أون تايم سبورت ON Time Sport 1HD، وذلك باداء صوتي للمعلق (لم يحد بعد).

المباراةالأهلي ضد المصري البورسعيدي
البطولة الجولة 13 – الدوري المصري الممتاز
اليوم والتاريخ السبت 9 أبريل 2022
الموعدالساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر
الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلةON Time Sport 1HD
الملعبستاد برج العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى