الكرة المصرية

محامي عبدالله السعيد يوضح تطورات قضيته مع الأهلي

أصدر هاني زهران، محامي عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بيانا مساء اليوم الأربعاء، موضحا فيه أن الأهلي سيكون عليه دفع تعويض لصالح اللاعب، بعد قرار المحكمة الفيدرالية السويسرية.

وأوضح زهران أن المحكمة الفيدرالية السويسرية أصدرت قرار الذي قضى برفض الطعن المقدم من النادي الأهلي على عدم اختصاص محكمة التحكيم الرياضي “كاس” في قضية عبد الله السعيد.

أضاف محامي السعيد في بيانه: “حُكم المحكمة الفيدرالية السويسرية؛ جاء ليؤكد عدم نهائية القرار الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، وما تبعه من إجراءات اتخذها النادي الأهلي ضد اللاعب”.

وتابع: “كما يترتب على حكم المحكمة الفيدرالية السويسرية؛ استمرار المحكمة الرياضية الدولية (الكاس) في نظر الطعن المقدم من اللاعب ضد النادي الأهلي بشأن قرار مركز التسوية، بعد أن تأكد اختصاص (الكاس)، ولا يتبقى الآن سوى قيام النادي الأهلي بدفع التعويض للاعب، وأتعاب المحاماة الواردة بحكم المحكمة الفيدرالية السويسرية النهائي”.

واختتم: “ينتظر كلا من اللاعب والنادي الأهلي؛ صدور حكم المحكمة الرياضية، بشأن الطعن المقدم منه على قرار مركز التسوية، لكي يُسدل الستار على الانتهاكات والملاحقات غير القانونية التي تعرض لها عبد الله السعيد وأسرته لفترة دامت أكثر من 3 أعوام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى