الكرة المصرية

مروان عطية..أنا جاهز للتحدي وأعلم جيدا أن ارتداء قميص الأهلي مسؤولية كبيرة

صرح مروان عطية لاعب النادي الأهلي الجديد بأنه سعيد بالإنتقال إلى صفوف الأحمر ومستعد للتحدي وتحمل المسئولية مع النادي خلال الفترة المقبلة للعودة إلي طريق البطولات.

وفي حوار للموقع الرسمي للنادي الأهلي قائلا:«أنه يكن للإتحاد السكندري كل الاحترام والتقدير،مرجعًا له الفضل في تألقه وظهوره بالشكل المميز الذي ساعده على الانضمام إلى الأهلي،موجهًا الشكر إلى إدارة الاتحاد التي لم تقف في طريقه وساعدته على الانتقال إلى القلعة الحمراء».

وأشار قائلا:«إلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية محلية وخارجية، ولكن كان قراره الأول هو اللعب للأهلي الذي يعشقه منذ الصغر، ويعتبر اللعب له شرفا لأي لاعب،وأنه كان يتمنى أن يرتدي قميص الفريق منذ الصغر، ولهذا لا يمكن أن يصف شعوره عندما تلقى مكالمة من وكيله يخبره فيها برغبة الأهلي في التعاقد معه،والتي لم يتردد بعدها في الموافقة عليه».

وأضاف قائلا: «أنا جاهز للتحدي، وأعلم جيدا أن ارتداء قميص الأهلي مسؤولية كبيرة، وهناك الكثير من الضغوط داخل الملعب وخارجه، ولكني جاهز لها خاصة أنني لعبت لفترة طويلة في نادي الاتحاد السكندري صاحب الجماهيرية والشعبية الكبيرة، وبالتأكيد الأمور هنا في الأهلي مختلفة والطموحات أكبر».

وأختتم قائلا: «أجيد اللعب في مركزي 6 و8، كما أنني لعبت عددا كبيرا من المباريات في مركز الظهير الأيمن، وبالتأكيد جاهز لتوظيفي في أي مكان يراه الجهاز الفني.. وعموما أنا متحمس للغاية، وأتمنى أن أكون إضافة حقيقية للفريق».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى