الكرة العالمية

بيلينجهام يكشف سببه تفضيله ريال مدريد عن باقي العروض

قال جود بيلينجهام لاعب وسط فريق ريال مدريد، إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، إنه أكبر نادٍ في التاريخ، وليس لدى الكثيرين فرصة للعب هنا، أنا ممتن جدًا لأولئك الذين أتوا بي إلى هنا للعب مع هذا الفريق.

وأضاف بيلنجهام خلال المؤتمر الصحفي، المال ليس بهذه الأهمية، لم أفكر في هذا الأمر ولم أفعل ذلك مطلقًا لاختيار فريقي المقبل، لقد تحدثت مع دورتموند، أحببت المشروع الذي قدمه ريال مدريد، أردت ذلك أن يكون الأمر سريعًا، هذا لا يعني أن الفرق الأخرى كانت سيئة، بالطبع لا، لكنني اخترت مدريد.

وبسؤاله عن القميص رقم “5”؟ رد قائلا، أشكر فاييخو، لقد تحدثنا ولم تكن هناك مشكلة. إنه رجل رائع وأنا ممتن للغايةن أنا معجب بزيدان كثيرًا، وإرثه في هذا النادي وبهذا الرقم كبير، أنا مختلف لكن هذا الرقم هو الذي ألهمني، كان الرقم 22 هو رقمي لفترة طويلة، لكنني سأرتدي الآن 5 سنرى في المستقبل.

واردف، لقد تحدثت مع أنشيلوتي وأعتقد أنه مدرب رائع إنها فرصة جيدة لي لأكون مع أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، أنا سعيد كذلك لأن أنشيلوتي يريدني في فريقه.

وأكمل، أعتقد أن احترام إنجلترا لريال مدريد أمر غير عادي، كما أن مدريد معروف وزنه في أوروبا وهو أمر مهم. لقد شاهدت العديد من المباريات خلال السنوات الماضية، وفهمت إنجازاتهم وكنت دائمًا مهتمًا جدًا بهذا النادي الكبير.

وواصل، أعلم أن هناك الكثير من المتطلبات هنا، لدي مسؤولية كبيرة، تحديدًا عندما تلعب على مستوى احترافي مع الكبار، على الرغم من أنك لاتزال صغيرًا، لكن يجب أن تتعلم بشكل أسرع. لقد تأقلمت دائمًا بشكل جيد مع هذه الضغوطات. أعرف أن التواجد هنا مهم.

وبسؤاله كيف إتخذت قرار الذهاب لمدريد؟ اجاب، من الصعب تحديد متى بالضبط، لطالما أعجبت بالنادي كثيرًا، في النهائي ضد ليفربول كنت هناك وشاهدت المباراة وكان هناك العديد من الأشياء التي جعلتني أقرر المجئ إلى مدريد إنه نادي كبير وإستثنائي ومن الصعب رفضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى