الكرة العالمية

برشلونة يحدد بديل بوسكيتش فالميركاتو الشتوي

يعيش نادي برشلونة فترة سيئة بعد الخروج من دوري أبطال اوروبا للموسم الثاني علي التوالي والهزيمة القاسية من بايرن ميونج الألماني فالكامب نو بثلاثية نظيفة ، وكان من قبلها الخسارة في الكلاسيكو من ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف .

وقد أنتشر العديد من الأخبار التي تفيد برغبة برشلونة في التخلص من ثلاثي الفريق جوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس ، ولذلك لتقاضيهم رواتب ضخمة تؤثر علي القوة الأقتصادية للفريق ويسعي خوان لابورتا رئيس برشلونة في توفير مساحة من الرواتب ببيع الثلاثي .

وفي الساعات الأخيرة أنتشرت تقارير صحفية بأن برشلونة قد حدد بديل بوسكيتس في حالة رحيله في الميركاتو الشتوي ، ويريد برشلونة التعاقد مع نجولو كانتي نجم خط وسط تشيلسي الأنجليزي والمنتخب الفرنسي.
برشلونة يحدد بديل بوسكيتش فالميركاتو الشتوي

والجدير بالذكر أن كانتي سيغيب عن قائمة فرنسا التي ستشارك في مونديال قطر نوفمبر القادم بسبب إجراءه لعملية جراحية ، ويلقي كانتي موافقة من جميع الجهاز الفني في برشلونة وإدارة الفريق أيضا ، و يستعد نادي برشلونة لخوض مباراته أمام فالنسيا غد السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في إطار مبارييات الجولة الثانية عشر من الدوري الأسباني ، وأعلن تشافي المدير الفني لبرشلونة عن قائمة الفريق لمباراة الغد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى