الكرة المصرية

عضو الزمالك السابق: مرتضى منصور فاشل والنادي يعيش فترة كارثية

أكد طارق جبريل أمين صندوق وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن النادي يعيش فترة كارثية في الوقت الحالي وكان لا بد من حل تلك الأزمات من فترة طويلة.

وتابع جبريل في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “+90″ على قناة النهار”: “أنا لا أهاجم شخص بنفسه ولا بد عرض المشاكل من أجل حلها”.

وأضاف طارق جبريل: “منذ فترة حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة في نادي الزمالك، يتم مهاجمتنا بشكل مستمر، وأرفض وجود مرتضى منصور تمامًا ولكن هذا ليس كره لشخصه، ولكنه يتهم بالفشل التام”.

وتابع حديثه: “صعقت بالمشاكل والمديونية أثناء وجوده داخل النادي، ولا يوجد شخص عاقل يصدق أن حسين لبيب صاحب الأزمات والمديونيات في 6 أشهر فقط”.

وأكمل: “تسلمنا المجلس في شهر مايو 2021، ووجدنا 14 قضية في الاتحاد الدولي ضدنا، وعمرو أدهم عضو المجلس وقتها حاول بكل جهد إنهاء تلك الأزمات ومتابعة تلك القضايا ونجحنا في حل 6 قضايا في 6 أشهر”.

وأردف طارق جبريل: “لم أزعل على رحيل إمام عاشور إلى النادي الأهلي لأن في النهاية حقه بسبب ما وصل إليه الزمالك في الوقت الحالي”.

واختتم: “جددنا عقد إمام عاشور ورفعنا راتبه إلى 8 ملايين جنيه، وعندما وصلنا بالعقود رفض قراءتها أو النظر إليها ووقع في 3 دقائق فقط دون أن ينظر على البنود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى