الكرة المصرية

مرتضى منصور: مؤامرة من اتحاد الكرة على الزمالك لإرضاء الأسطورة الخطيب

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن اتحاد الكرة أعلن في بيان رسمي في بداية الموسم الجاري أن الزمالك قام بتسوية مستحقاته المتأخرة، ولم يصلنا أي إخطار رسمي بمديونيات أخرى بعد ذلك البيان.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك، نسدد كل شهر مبلغ مليون جنيه بعد هذا البيان، وأريد رجلًا في اتحاد الكرة يقول إن البيان مزور.

وتابع حديثه، هذه مؤامرة حقيرة حتى لا يغضب الأسطورة محمود الخطيب، يا جمهور الزمالك لست أنا المقصود بل أنت، لإنهم لا يريدون أن نحصل على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وتساءل لماذا لم يصدر اتحاد الكرة حتى الآن بيانًا يقول فيه إن الزمالك مخطئ في أزمة القيد؟، وقتها سنصعد القضية إلى المحكمة الرياضية.

وأكمل، جمال علام قال إنني قلت عليه انه مش راجل وأنا لم أقل ذلك اللي قالك كده بيضحك عليك في شخص يُشعل الأمور، يا أستاذ جمال لا تسمع لأحد، وحق القرآن الكريم وأقسم بالله العظيم محمود الخطيب ومجلسه كانوا يريدون رحيلك، وعندما أبلغتني دعمتك.

واستطرد، جمال علام سيعود من المغرب، وستكون هناك جلسة يوم الثلاثاء في حضور وزير الرياضة لإنهاء أزمة القيد، كل نزاعاتي من أجل الزمالك، وإذا انهرت وحدث لي شيء سيتبعني النادي في الانهيار، ظللنا 9 سنوات لم نحصد إلا بطولة واحدة، لكننني حققت 14 بطولة منذ أن توليت رئاسة الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى