الكرة المصرية

محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري: يكشف كواليس إصابة أكرم توفيق والشناوي

في حديث تم مع محمد ابو العلا طبيب منتخب مصر عبر قناة أون تايم سبورتس كشف العديد من الأمور التي حدثت خلال أمم أفريقيا الأخيرة فيما يخص أصابة الاعبين أبرزهم أكرم توفيق ومحمد الشناوي ومحمد أبو جبل.

وعن إصابة محمد أبو جبل قال أبو العلا في لقائه ن:”إصابة أبو جبل أمام المغرب كانت سطحية ولذلك استطاع المشاركة في المباراة التالية، أرسلت لإحضار “شورت” طبي خاص له من مصر لارتدائه في المباراة و عندما أصيب أبو جبل قال لي: أنا مش خارج، حتى لو كانت العضلة مقطوعة سألعب. لكن يجب أن نتخذ قرارًا في مثل هذه اللحظات حتى لا يأذي اللاعب نفسه، وبالتالي استبدلناه”.

وعن إصابة أكرم توفيق بقطع فالرباط الصليبي مبكرا في البطولة أمام نيجيريا فالمباراة التي خسرها المنتخب الوطني قال :”عندما أصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، كان “بيدبدب” قدمه في الأرض وقال لي: “عايز أنزل” ،أحيانا الطبيب لا يرى لحظة الإصابة، لكن يومها شاهدتها وعرفت على الفور أنها قطع في الرباط الصليبي دون أي شك”.

وفيما يخص محمد الشناوي فقد أسترجع أصابته قبل مباراة منتخب ليبيا قائلا :”إصابة محمد الشناوي قبل مباراة ليبيا كانت غريبة للغاية، تعرض لها بسبب تسديدة أصابت فخذه من الخلف، وتأكدنا من ذلك بعد مشاهدة التمرين لأن محمود سليم وجيرارد يسجلونه بالكامل من منطقة عالية ،كان بإمكانه المشاركة بعدها ولهذا لعب أمام ليبيا، وحتى عند إصابته قال لي: خلاص رجلي فكت. لكني صممت على إخراجه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى