الكرة المصرية

سواريس يكشف كواليس حديثه مع جوزيه قبل الموافقة على تدريب الأهلي

كشف البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كواليس حديثه مع مواطنه مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، قبل قبول مهمة تدريب الفريق الأحمر.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلنت التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي، بعد وصوله إلى القاهرة أمس الأربعاء، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد.

وقال سواريس في تصريحات صحفية اليوم الخميس: “لا أحب الحديث عن نفسي.. لدينا الكثير من العمل لإنجازه في الفترة المقبلة”.

وتابع حديثه: “أشكر مانويل جوزيه الذي تواصلت معه ومنحني كافة المعلومات عن النادي وبطولاته وجماهيره وشغف المصريين بكرة القدم”.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من البرتغالي ريكاردو سواريس مديرا فنيا ومعه ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة، مع استمرار سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.

وعقد المدرب البرتغالي جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب وياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، وتم الاتفاق خلال الجلسة على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى