الكرة المصرية

حقيقة هجوم كولر علي مهاجمي النادي الاهلي

أنتشرت في الساعات الماضية أخبار حول إدلاء كولر بتصريحات قوية وأنتقاد لمهاجمي النادي الاهلي بسبب تضيعهم للعديد من الفرص وعدم ظهورهم حتي الان بالمستوي المطلوب ، وهو ما أثار غضب جماهير النادي عقب ظهور هذه الأخبار .

وقد عقد كولر اليوم أجتماع مع سيد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي أستعدادا لمباراة الغد أمام نادي أسوان وقد نفي كولر خلال الأجتماع ما نشر وأنه لم يتحدث عن أي من مهاجمي النادي الاهلي وأنه لم يجتمع مع صحفيين مما يسمح له بالإدلاء بتصريحات عن أي لاعب من لاعبين النادي الاهلي .

وفي تصريحات للمدرب السويسري لموقع النادي الاهلي الرسمي أنه لم يصرح بأي بتصريح عن مهاجمي الفريق وأنه لم يقابل أي إعلامي أو تحدث مع أحد في أمور تخص لاعبي الفريق وخاصة مهاجميه، سـواء بشكل مباشر أو عـن طريق وسيط.

وأضاف أن كل ما يخص الأمور الفنية للفريق خاص به هو والجهاز المعاون له ولا يحق لأحد التحدث عنها أو معرفتها لأنه سيؤثر بالسلب علي مستوي الاعبين في المباريات القادمة ، ويستعد النادي الاهلي لخوض مباراته الثانية في الجولة الثانية أمام نادي أسوان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي أستاد وي السلام ، ونجح في الفوز بمباراته الاولي أمام النادي الاسماعيلي بهدف وحيد سجله شادي حسين المنتقل حديثا للنادي الاهلي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى