الكرة العالمية

بوتشيتينو يمنع تشكيل الأحزاب بين لاعبي تشيلسي

أوضحت صحيفة ذا أثليتيك، أن الأرجنتيني ماوريسيو روبيرتو بوتشيتينو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، يمنع تشكيل الأحزاب بين اللاعبين، خلال الفترة التحضيرية.

وأكدت الصحيفة في تقريرها اليوم الثلاثاء، أنه للمساعدة في بناء روابط أقوى بين الفريق، تم توجيه اللاعبين بعدم الجلوس على شكل أحزاب كل يوم، بوتشيتينو مصمم لمنع تشكيل حزبات ويريد الجميع أكثر معًا.

وأجرى ماوريسيو بوتشيتينو عدة محادثات فردية مع لاعبين وسألهم عن آرائهم حول شعورهم كيف سارت الأمور الموسم الماضي في تشيلسي.

كما سأل المدرب الارجنتيني اللاعبين، ما هو رأيهم حول الأخطاء التي حدثت في الموسم الماضي، ذلك الشيء جعلهم يشعرون بأنهم يستطعيون بالوثوق بالبوتش والقدرة على التحدث بحرية.

ونوهت على أن الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق، هبط في لندن للتدريب كما هو مخطط له اليوم، يعمل تشيلسي مع ممثلي اللاعب من أجل تحديد مستقبله، انتقاله إلى يوفنتوس يعتمد على فلاهوفيتش، العرض السعودي قوي + إنتر غير واضح.

ولم يتغير موقف برايتون من مويسيس كايسيدو، لقد قيموه في نفس الفئة مثل ديكلان رايس، تشيلسي لديه فجوة بعرضه بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، ويريد برايتون مثل أموال إنزو ورايس من أجل مويسيس كايسيدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى