الكرة العالمية

آس تكشف عن موقف ريال مدريد من ضم هالاند أو مبابي

أوضحت صحيفة آس الإسبانية، أن مسؤولو ريال مدريد يراقبون بالعدسة المكبرة كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان والنروجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي.

وأكدت أنه في البيرنابيو، الوصية الأولى والأعلى، هي أنه لن يتم رهن المشروع لهم بأي حال من الأحوال. إنهم المرشحون، لكن لن يصاب أحد بالجنون من اجلهم ليس في هذه المرحلة.

هويعتبر الاند ومبابي في متناول اليد، على وجه التحديد، في عام 2024، كل منهما متوفر، ولكن عليك فقط التوقيع على واحد فقط، على الأقل الآن.

وينتهي عقد مبابي في 30 يونيو، قد يتمكن من الوصول إلى البيرنابيو مجانًا تمامًا، باستثناء مكافأة الانتقال التي على أي حال تبدو حتمية.

ويعتقد باريس سان جيرمان أنه إذا فازوا بدوري أبطال أوروبا فيمكن استخدامه كمفتاح لإقناعهم، يمر مبابي بـ عامه الأخير مع الشكوك ما إذا كان سيجدد عقده.

ووقع مبابي مع مانشستر سيتي حتى عام 2027 ، وهناك اعترف دائمًا بأنه سعيد، كان من المستحيل التوقيع معه، ولكن في عام 2024، سيتم تفعيل بند يتراوح بين 180 و200 مليون، ولكن فقط للفرق من خارج الدوري الممتاز،

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا يعني أنه مقابل هذا السعر (أو أقل، إذا دخل في مفاوضات تبدو صعبة، ولكنها ليست مستحيلة، مع السيتي)، يمكن لريال مدريد أن يوقع معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى