الكرة المصرية

مفاجأة في قائمة الزمالك للمشاركة بالبطولة العربية 2023

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستسافر إلى السعودية مساء اليوم الأحد للمشاركة في البطولة العربية .

وجاءت قائمة الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

غيابات الزمالك في البطولة العربية

وشهدت القائمة غياب محمود علاء للإصابة، وأحمد عيد بسبب أزمة العقد مع انبي، ومحمود شبانة لخروجه من حسابات الجهاز الفني وأحمد أيمن منصور بسبب مشاكل التجنيد، وعبدالله جمعة لخروجه من حسابات الجها الفني، والونش ومصطفى شلبي للاصابة.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يقع في المجموعة الثالثة من البطولة العربية والتي تضم النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

وستقام مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي ، يوم الجمعة الموافق 28 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى