الكرة العالمية

جويل ماتيب مدافع ليفربول يتحدث عن مواجهة ارسنال والسيتي القادمتين

في تصريحات عبر قناة سكاي سبورتس أكد جويل ماتيب مدافع ليفربول أنه لايبدي أهتمام كبير بمن سيواجه فالجولات القادمة بل يهتم بتحسين الأداء في كل مباراة عن الأخري ، وجاءت تصريحات ماتيب علي النحو التالي :”أرسنال ثم سيتي؟ لا أهتم بمنافسينا المقبلين، علينا أن نلعب بشكل أفضل هناك الكثير من المباريات والكثير من النقاط للفوز بها، وعلينا استغلال الوقت والعودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى “.

وتابع الكاميروني حديثه قائلا :”يمكننا أن نكون سعداء بالنقطة التي حصدناها أمام برايتون الذي قدم أداءً جيدًا حقًا. لكن علينا فقط أن نكون أفضل، ونبدأ بشكل أفضل ونظهر جودتنا ، لعب برايتون بشكل جيد، بدأ بشكل جيد لم نتمكن من الوصول لمرماهم وجعلوا حياتنا صعبة للغاية. كنا أفضل في الشوط الثاني، لكن توقعاتنا أعلى من ذلك”.

 

جويل ماتيب مدافع ليفربول يتحدث عن مواجهة ارسنال والسيتي القادمتين

 

ويعيش ليفربول واحدة من أسوء فتراته حيث يعيش الفريق في حالة من سوء النتائج والأداء الضعيف من الفريق حيث علي مستوي الدوري الانجليزي حصد الفريق 10 نقاط فقط من 7 مباريات جعلته في المركز التاسع ،
وخسر مباراة وفاز في اخري علي مستوي مباريات دوري أبطال أوروبا .

وكانت المباراة الاخير للفريق أمس أمام برايتون قد أنتهت بنتيجة 3/3 وقد تأخر الفريق في بداية المباراة بهدفين لكن بريمونتادا سجل ثالثة أهداف ولكن لم يستطع الريق الحفاظ علي الفوز وتعادل فريق برايتون العنيد في الدقائق الأخيرة ليقتنص نقطة غالية من ملعب الأنفيلد ويزيد أوجاع الريدز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى